الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
حوادث

إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق أبوسمبل بأسوان

سيارات اسعاف - ارشيفية
سيارات اسعاف - ارشيفية

أُصيب شخصان يحملان الجنسية الصينية إثر تصادم سيارة بأحد أعمدة الإنارة على طريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج وإجراء اللازم.

تفاصيل الحادث

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بأحد أعمدة الإنارة بطريق أبوسمبل جنوب المحافظة، وتحديدًا بالقرب من مفارق توشكى.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين يحملان الجنسية الصينية، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة إلى رفع آثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

وتبيَّن أن المصابين في الحادث شخصين يحملان جنسية صينية وهم "وو جيان تشونغ وو"، عمره 76 سنة، و"و جو نلياج" 32 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولي؛ لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءه.

حادث تصادم سيارة إصابة شخصين صينين طريق أبوسمبل عمود إنارة

حوادث