الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
حوادث

شخص يستغيث من شقيقه: ضربني عشان ياخد أرضي.. وجالي جلطة في القلب بسببه | بث مباشر

الرأي العام

استغاث شخص يدعى محمد جمعة، البالغ من العمر 48 عامًا، من جحود وجشع شقيقه الذي استولى على حقه الشرعي في الميراث بعد وفاة والده، حيث إنه تعدى عليه بالضرب وتسبب في إصابته بجلطة في القلب.

استغاثة شخص من شقيقه

وقال محمد جمعة إن شقيقه يريد أن يستولي على قطعة أرض ورث له وباقي أشقائه، حيث إنه تعدى على باقي أشقائه بالضرب أيضًا بسبب نشوب خلافات بينهم على قطعة الأرض.

وأضاف: أخويا ضرب أخويا التاني قبل كده، وكان عاوز يموته بسبب الأرض.. وضرب أبويا قبل ما يموت عشان كان عاوز ياخد منه الأرض ويستولى عليها.

وأشار محمد جمعة إلى أن شقيقه تعدى عليه بالضرب بواسطة آلة حادة، ثم هدده بإنهاء حياته بسبب طمعه ورغبته في الاستيلاء على قطعة الأرض، موضحًا أنه أصيب بجلطة في القلب وتم حجزه لفترة في أحد المستشفيات؛ لكثرة تعدي شقيقه عليه بالضرب ونشوب العديد من الخلافات بينهما بسبب قطعة الأرض.

ولفت إلى أن شقيقه يتعمد مضايقته ويفتعل معه مشاكل وكذلك مع باقي أشقائه، قائلًا: أخويا مستولي على كل حاجة ملكي أنا وأخواتي.. وكل ما نروح أرضنا يقف في وشنا هو وعياله عشان عاوزين يظلمونا.. أنا بقيت ماشي بالعلاج بسببه.

ميراث

حوادث