الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

شخص يستغيث من شقيقه: ضربني عشان ياخد أرضي.. وجالي جلطة في القلب بسببه | بث مباشر

الرأي العام

استغاث شخص يدعى محمد جمعة، البالغ من العمر 48 عامًا، من جحود وجشع شقيقه الذي استولى على حقه الشرعي في الميراث بعد وفاة والده، حيث إنه تعدى عليه بالضرب وتسبب في إصابته بجلطة في القلب.

استغاثة شخص من شقيقه

وقال محمد جمعة إن شقيقه يريد أن يستولي على قطعة أرض ورث له وباقي أشقائه، حيث إنه تعدى على باقي أشقائه بالضرب أيضًا بسبب نشوب خلافات بينهم على قطعة الأرض.

وأضاف: أخويا ضرب أخويا التاني قبل كده، وكان عاوز يموته بسبب الأرض.. وضرب أبويا قبل ما يموت عشان كان عاوز ياخد منه الأرض ويستولى عليها.

وأشار محمد جمعة إلى أن شقيقه تعدى عليه بالضرب بواسطة آلة حادة، ثم هدده بإنهاء حياته بسبب طمعه ورغبته في الاستيلاء على قطعة الأرض، موضحًا أنه أصيب بجلطة في القلب وتم حجزه لفترة في أحد المستشفيات؛ لكثرة تعدي شقيقه عليه بالضرب ونشوب العديد من الخلافات بينهما بسبب قطعة الأرض.

ولفت إلى أن شقيقه يتعمد مضايقته ويفتعل معه مشاكل وكذلك مع باقي أشقائه، قائلًا: أخويا مستولي على كل حاجة ملكي أنا وأخواتي.. وكل ما نروح أرضنا يقف في وشنا هو وعياله عشان عاوزين يظلمونا.. أنا بقيت ماشي بالعلاج بسببه.

ميراث

حوادث