الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
منوعات

انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمين

انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمين
انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمين

انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمين.. يقترب عيد الأضحى المبارك لعام 2024، وهو الحدث الروحي البارز الذي ينتظره المسلمون في جميع أنحاء العالم بشغف وترقب. يعتبر هذا العيد فرصة للتقرب إلى الله، وتعزيز الروابط الاجتماعية من خلال تقديم الأضاحي والتبرعات للفقراء والمحتاجين. يستند تحديد موعد عيد الأضحى إلى رؤية هلال شهر ذي الحجة، وبالرغم من التقويم الهجري الذي يحكمه، يظل السؤال المتكرر في الأذهان: كم متبقي على عيد الأضحى 2024؟ هذا الاستفسار يعكس الشغف والتفاعل الكبيرين من قبل المسلمين، الذين ينتظرون هذه الفترة الروحانية بشغف، مما يدفعهم للمشاركة في استعداداتها والاستعداد لاستقبالها بكل فرح وبهجة.

كم متبقي على عيد الأضحى 2024؟

انتظار مبارك: قرب عيد الأضحى 2024 وتفاعل المسلمين

كم متبقي على عيد الأضحى 2024؟ تحديد موعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024 يعتمد على عدة عوامل، منها رؤية هلال شهر ذي الحجة ومن ثم تحديد اليوم الذي يكون فيه يوم عرفة واليوم الذي يليه هو يوم عيد الأضحي، وفقًا للتقديرات الأولية التي قدمها المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، يبدو أن موعد عيد الأضحى لعام 2024 سيكون يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024.

موعد إجازة عيد الأضحى 2024 في مصر

موعد إجازة عيد الأضحى 2024 في مصر يتم تحديد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 وفقًا لتقويم الأيام المقررة لأداء مناسك الحج، وإليك توزيع الإجازات والأيام المعلنة لعيد الأضحى 2024:

1. إجازة يوم عرفة 2024

تحتفل مصر بإجازة يوم عرفة في يوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024، يعد يوم عرفة أحد أهم الأيام في الحج، حيث يقوم الحجاج بالوقوف بعرفة وتأدية العبادات والدعاء.

2. أيام عيد الأضحى 1445

- الأولى: يوم الأحد، الموافق 16 يونيو 2024.
- الثانية: يوم الإثنين، الموافق 17 يونيو 2024.
- الثالثة: يوم الثلاثاء، الموافق 18 يونيو 2024.
- الرابعة: يوم الأربعاء، الموافق 19 يونيو 2024.

عيد الاضحى عيد الأضحي٢٠٢٤ موعد عيد الاضحى متي عيد الاضحي اجازة عيد الاضحى

منوعات