الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

المخرج ماندو العدل يتعرض لأزمة صحية مفاجأة.. تفاصيل

الرأي العام

تعرض المخرج ماندو العدل، لأزمة صحية شديدة، أدت إلى إصابته بجلطة في القلب، وكشف ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

نشر "العدل" صورة أثناء وجوده داخل المستشفى، معلقًا، عليها: "الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها.. شكرًا يا رب على كل حاجة".


آخر أعمال محمد جمال العدل

يذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل الفنية هو فيلم "ع الزيرو"، بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفلا مريضا يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء.

أبطال فيلم "ع الزيرو"

شارك في بطولة فيلم ع الزيرو بجانب الفنان محمد رمضان، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، منذر مهران، الفنان محمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

محمد لطفي محمد جمال العدل المخرج ماندو العدل فيلم ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو ماندو العدل يتعرض لأزمة صحية مفاجأة

فن موج