الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فن موج

أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك الثلاثاء المقبل

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، بانطلاق العرض الخاص لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك، الثلاثاء المقبل، في إحدى دور العرض السينمائي بمدينة السادس من أكتوبر بحضور أبطال العمل وصناعه، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، إذ قرر القائمون على العمل طرحه قبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى.

تفاصيل بطولة أحمد الفيشاوي في فيلم بنقدر ظروفك

ويجسد الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأحداث شخصية حسن، وهو شخص متوسط الحال ويعيش قصة حب مع ملك والتي تقدم دورها الفنانة مي سليم، ويعيشان في حارة شعبية، ويحاولان التغلب على ظروفهما الاقتصادية الصعبة من أجل إتمام زواجهما، ويتخلل العمل العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، وهو من إخراج أيمن مكرم وتأليف سمير النيل.

 

فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي نسرين طافش مي سليم

فن موج