الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
سياسة

وكيل نقابة الصحفيين يكشف مفاجأة بشأن الغرض من إنشاء الرصيف البحري لإيصال المساعدات لغزة

المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

 

كشف الكاتب الصحفي محمد سعد عبد الحفيظ وكيل نقابة الصحفيين، خلال لقائه ببرنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، تفاصيل جديدة بشأن حالة الجيش الإسرائيلي.

وقال وكيل نقابة الصحفيين إن إسرائيل تعاني من عدة أزمات على المستوى السياسي والعسكري، وأن الجيش الإسرائيلي في حالة احباط، وتمرد، ويوجد عدد من الجنود يرفضون الخدمة على حدود غزة، نظراً لضربات المقاومة المتتالية التي تحدث في جباليا ورفح والجنوب.

وتابع عبد الحفيظ، أن القوات الإسرائيلية داخل غزة في ورطة، وكلما اعتقدت انها نجحت وحققت خطوات للامام، تعود الى الوراء من جديد.

وأشار وكيل نقابة الصحفيين، الى أن المقاومة في اخر 10 أيام قامت بمفاجأت أرعبت الكيان الصهيوني.

وأكد عبد الحفيظ أن إسرائيل فشلت بكافة قواتها وجنودها وعتادها في تحقيق أي من أهدافها وهو ما اعتبره عدد من الخبراء العسكريين الإسرائيليين بمثابة هزيمة.

ونوه إلى أن الرصيف البحري العائم الذى تم بناؤه حديثا لتوصيل المساعدات لغزة عبر البحر، فكرة أمريكية خبيثة.

قطاع غزة

سياسة