الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فن موج

رد فعل سيلينا جوميز لحظة الوقوف والتصفيق لفيلمها Emilia Perez في كان (فيديو)

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

مهرجان كان السينمائي، التقطت عدسات الكاميرا، رد فعل النجمة سيلينا جوميز، لحظة الوقوف، والتصفيق، لها بعد عرض فيلمها الجديد Emilia Perez، للمرة الأولى ضمن فاعليات الدورة ٧٧ لـ مهرجان كان السينمائي.

وظهرت علامات الخجل والامتنان، على وجه سيلينا جوميز، أثناء تحية الجمهور لها في مهرجان كان.

تفاصيل فيلم Emilia Perez

Emilia Perez، هو فيلم كوميدي موسيقي، عن الجريمة، من تأليف وإخراج جاك أوديار، وتقوم ببطولته كارلا صوفيا جاسكون، بجانب النجمة سيلينا جوميز، وزوي سالدانيا، وإدجار راميريز.

افتتاح الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي

وتشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فعاليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إلى ٢٥ من الشهر ذاته.

 

سيلينا جوميز الفنانة سيلينا جوميز سيلينا جوميز في كان سيلينا جوميز مهرجان كان فيلم سيلينا جوميز

فن موج