الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
تعليم

آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة في امتحان الدراسات الاجتماعية (بث مباشر)

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

انتهى منذ قليل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة من لجان الامتحانات، وذلك بعد أداء امتحان الدراسات الإجتماعية وأشار بعض الطلاب إلى أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط، حيث يحتوي على بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى تفكير تحديدًا بالجزء الخاص بالجغرافيا ولكن جاء الامتحان اجمالا متوسط.

كما أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة في يومها الخامس، حيث انتظم صباح اليوم وصول أوراق الأسئلة والاجابة وكذلك انتظام دخول الطلاب واستقرار العمل وفتح اللجان في مواعيدها المقررة، وبدء الامتحانات دون أي مشاكل.

الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير الامتحانات

وأشار وكيل الوزارة، الي الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير الامتحانات، وتنفيذ كافة تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتقديم كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

115 ألفا و139 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات أمام 627 لجنة

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بالبحيرة يبلغ 115 ألف و139 طالب وطالبة، يؤدون الامتحانات أمام 627 لجنة بـ 18 إدارة تعليمية، ويؤدي الطلاب اليوم الإثنين امتحان مادة الدراسات الاجتماعية خلال الفترة من الساعة 9.00 صباحا وحتى الساعة 11.00 صباحا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالبحيرة

ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، عقب انتهاء لجان التصحيح الكائنة بمراكز المحافظة حيث اعتادت مديرية التربية والتعليم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، عقب الانتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.

 

الشهادة الاعدادية البحيرة محافظة البحيرة الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني مديرية التعليم بالبحيرة

تعليم