الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مدافع الأهلي يهاجم رابطة الأندية: حرام عليكم تعبت من كتر...غرفة السياحة تستعد لعقد أول اجتماع لاختيار رئيس وأعضاء المكتب...بسبب الحليب الصناعي.. تغريم شركة أمريكية نصف مليار دولار لإصابة...تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبةيوليو وأغسطس الذروة.. الأرصاد تكشف مفاجآت بشأن الطقس: تأثر البلاد...وزير التموين يتفقد أعمال المرحلة الثالثة لتطوير وإعادة تأهيل مطحن...ختام المرحلة الأولى من الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات...روسيا تعلق على قرار واشنطن بتشغيل أصولها النووية في كوريا...حزب الله يعلن استهداف نقطة الجرداح والتجهيزات التجسسية...النائب محمد زين الدين يوجه سؤال للحكومة بشأن حقيقة فتح...سعر اليورو اليوم السبت 27 يوليو 2024 في البنوكتقدم آليات إسرائيلية يعقبه نزوح جديد.. ماذا يحدث في خان...
منوعات

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية وطيبة القلب وحب العمل والحرص على النجاح والتفوق، ويميل إلى العيش في الخيال، وهو ما يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله.

ومن مشاهير برج الحوت، النجمات يسرا ودينا الشربيني والنجم حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، ويقدم الرأى العام» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيًا

تنصحك الأفلاك يا برج الحوت أن تقبل على الحياة وتبحث عن أفكار جديدة، تساعدك على النجاح حتى تتميز عن زملائك، وتصل للمكانة التي كنت تحلم بها.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيًا

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك باصطحاب شريك حياتك لأي مكان رومانسي، حتى تحسن من علاقتكما وتقويها مع مرور الوقت، وتعيش معه حياة سعيدة وهادئة.

 

حظك اليوم برج الحوت برج الحوت الأبراج الحظ الفلك حظك اليوم حظ برج الحوت

منوعات