الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
منوعات

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية وطيبة القلب وحب العمل والحرص على النجاح والتفوق، ويميل إلى العيش في الخيال، وهو ما يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله.

ومن مشاهير برج الحوت، النجمات يسرا ودينا الشربيني والنجم حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، ويقدم الرأى العام» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيًا

تنصحك الأفلاك يا برج الحوت أن تقبل على الحياة وتبحث عن أفكار جديدة، تساعدك على النجاح حتى تتميز عن زملائك، وتصل للمكانة التي كنت تحلم بها.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيًا

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك باصطحاب شريك حياتك لأي مكان رومانسي، حتى تحسن من علاقتكما وتقويها مع مرور الوقت، وتعيش معه حياة سعيدة وهادئة.

 

حظك اليوم برج الحوت برج الحوت الأبراج الحظ الفلك حظك اليوم حظ برج الحوت

منوعات