الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
منوعات

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الجدي
حظك اليوم برج الجدي

يتميز مولود برج الجدي بحرصه على تحقيق النجاح في حياته المهنية حيث يعمل بجدية ويتسم بالشخصية المستقلة، ويميل إلى الأماكن الهادئة، ويجيد التواصل مع الآخرين وتحمل الضغوط، والتخطيط لأبسط الأمور ويحب العمل في هدوء، كما أنه محب للنظام وتناول الأطعمة المنزلية، لكنه تغلب عليه الأنانية في بعض الأوقات.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطربة أنغام، والفنان الراحل سمير غانم، والنجم محمود المليجي، وإسحاق نيوتن عالم الفيزياء الشهير.

ويقدم الرأى العام» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الجدي مهنيا

تنصحك الأفلاك على الصعيد المهني يا برج الجدي أن تنتبه لعملك وراجع قرارتك جيدا، حتى لا ترتكب أي خطأ تعاقب عليه بعد ذلك، وركز فيما تقوم به من مهام.

حظك اليوم برج الجدي عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك بأن تحترم شريك حياتك ولا تنفعل عليه أمام الآخرين حتى لا تعرضه للإحراج، واحرص على تحسين علاقتك به حتى تعيش معه حياة مستقرة سعيدة.

حظك اليوم برج الجدي برج الجدي حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ حظ برج الجدي

منوعات