الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الجدي
حظك اليوم برج الجدي

يتميز مولود برج الجدي بحرصه على تحقيق النجاح في حياته المهنية حيث يعمل بجدية ويتسم بالشخصية المستقلة، ويميل إلى الأماكن الهادئة، ويجيد التواصل مع الآخرين وتحمل الضغوط، والتخطيط لأبسط الأمور ويحب العمل في هدوء، كما أنه محب للنظام وتناول الأطعمة المنزلية، لكنه تغلب عليه الأنانية في بعض الأوقات.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطربة أنغام، والفنان الراحل سمير غانم، والنجم محمود المليجي، وإسحاق نيوتن عالم الفيزياء الشهير.

ويقدم الرأى العام» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 21-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الجدي مهنيا

تنصحك الأفلاك على الصعيد المهني يا برج الجدي أن تنتبه لعملك وراجع قرارتك جيدا، حتى لا ترتكب أي خطأ تعاقب عليه بعد ذلك، وركز فيما تقوم به من مهام.

حظك اليوم برج الجدي عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك بأن تحترم شريك حياتك ولا تنفعل عليه أمام الآخرين حتى لا تعرضه للإحراج، واحرص على تحسين علاقتك به حتى تعيش معه حياة مستقرة سعيدة.

حظك اليوم برج الجدي برج الجدي حظك اليوم الأبراج الفلك الحظ حظ برج الجدي

منوعات