الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

يعاني من اضطرابات نفسية.. انتشال جثة مهندس غرق في بحر شبين الكوم بالمنوفية| بث مباشر

الرأي العام

انتشلت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنوفية، جثمان مهندس شاب من بحر شبين الكوم، بعد ورود بلاغ يفيد بتغيبه عن منزله منذ نحو 10 أيام، وعلى الفور تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات؛ وذلك تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة والعرض على الطب الشرعي.

انتشال جثمان مهندس من بحر شبين الكوم بالمنوفية

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص في بحر شبين الكوم بجوار كوبري ترعة البتانونية.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة قوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة؛ وذلك من أجل إجراء المعاينات والفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة انتشال جثمان المهندس الشاب.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنوفية، من انتشال جثة المهندس الشاب من بحر شبين الكوم، وذلك بعد تغيبه عن منزله منذ نحو 10 أيام، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وحررت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، محضرًا بالحادث وأخطرت أسرته من أجل استلام جثته، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان المهندس الشاب تغيب عن منزله منذ نحو 10 أيام، ونشرت أسرته صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنه، وأوضحت أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

غرق

حوادث