الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
برتوكول تعاون بين جودة التعليم وقطاع التدريب بوزارة الداخليةالسيسي يتابع جهود الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس”خريجي الأزهر” تكرم مجلس إدارة المنظمة السابقمحافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...
تكنولوجيا

سعر كيا إكسيد كسر زيرو في سوق المستعمل.. أغلى من الزيرو

كيا إكسيد
كيا إكسيد

يطرح ملاك سيارة كيا إكسيد كسر زيرو في السوق المصري السيارة بأسعار تتجاوز سعرها الرسمي المعلن من قِبل الوكيل المحلي للعلامة الكورية في مصر.

سعر كيا إكسيد كسر زيرو في مصر

ووفقًا لرصد أجراه الرأى العام، على أسعار السيارات المستعملة على مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة، تراوح سعر كيا إكسيد كسر زيرو موديلات 2023، و2024 بين مليون و400 ألف جنيه، وحتى مليون و800 ألف جنيه.

في حين استقر سعر كيا إكسيد موديل 2024 الرسمي، حسب آخر تحديث أعلنه الوكيل المحلي للعلامة عند المستويات التالية:

الفئة الأولى: مليون و400 ألف جنيه.الفئة الثانية: مليون و500 ألف جنيه.الفئة الثالثة: مليون و600 ألف جنيه.

مواصفات كيا إكسيد موديل 2024 في مصر

وتنتمي سيارة كيا إكسيد موديل 2024 إلى شريحة السيارات الكروس أوفر، وهي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1500 سي سي، بينما يولد المحرك قوة قدرها 160 حصان، مع عزم أقصى للدوران 253 نيوتن/متر.

بينما يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، من وضع الثبات حتى 100 كم في غضون 9 ثوان، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

فيما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6 لترات عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

كيا كيا اكسيد كيا إكسيد كسر زيرو سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات سيارات كسر زيرو سيارات مستعملة

تكنولوجيا