الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها بـ40 يوما: «نفسي تكون معايا»

تارا عماد
تارا عماد

كشفت الفنانة تارا عماد، عن تحقيقها أمنية والدتها، التي رحلت منذ 40 يوما، إذ قالت عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام»، إنها استلمت باسبور أحد المناطق المستقلة التي تقع بدولة أوروبا.

ونشرت تارا عماد عددا من الصور وهي في منطقة الجبل الأسود التي تقع بدولة أوروبا، وتحمل باسبور هذه المنطقة كاشفة عن سعادتها بذلك، وكتبت 21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت والدتي تحبه ودائما ما تذكرني به، وفي شهر مارس الماضي وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حبيبتي استلمت جواز سفر الجبل الأسود».

تارا عماد تحقق أمنية والدتها

وتابعت: ودي كانت أمنية والدتي منذ يوم ولادتي، كانت والدتي تحب مصر كثيرا، وعاشت بها معظم حياتها وقضت أجمل سنين وهي تستكشف مصر وتسافر جميع محافظتها، وبالرغم من ذلك إلا أن حبها لبلدها الجبل الأسود كان يزداد ويكبر أكثر وأكثر كل يوم، والذين يعرفون والدتي يعرفون جيدا مدى حبها لبلدها وانتمائها لها».

تارا عماد تحتفل باستلامها باسبورد الجبل الأسود

واستكملت: هي التي غرست ذلك بداخلي، كبرت على حبي لوطني مصر وأيضا على حبي لموطني الثاني الجبل الأسود، وفي اليوم التي استلمت فيه جواز السفر، كنت أتمنى أن والدتي تكون معي وترى اللحظة التي عاشت تحلم بها، ولكني كنت أعرف أنها كانت موجودة ليس جسديا، ولكني شعرت بها وبحبها وهو يجري بداخلي، اليوم احتفل بحب والدتي لوطنها».

تارا عماد والدة تارا عماد أصول والدة تارا عماد وفاة والدة تارا عماد جنسية تارا عماد

فن موج