الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

ختام امتحانات الشهادة الإعدادية.. فرحة على وجوه الطلاب

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة
وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي، امتحانات الترم الثاني 2024، وتابع أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الختامي لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث تابع منذ فجر اليوم استلام الأوراق الامتحانية من المطبعة السرية وتسليمها للإدارات التعليمية ومتابعتها حتى وصولها ليد الطلاب .

سعادة بين الطلاب بنهاية الامتحانات

كما تابع وكيل وزارة التعليم بالقاهرة، سير لجنة مدرسة السلام الإعدادية بنين التابعة لإدارة الوالي التعليمية والتي تضم 303 طلاب على 15 لجنة، وأطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان بمادة الهندسة من الساعة 9 إلى 11.

وأعرب الطلاب عن مدى سعادتهم بالامتحانات هذا العام وأنها جاءت مباشرة دون أي تعقيد، مشدداَ على الالتزام بكافة التعليمات و القواعد المنظمة للعملية الامتحانية؛ حرصًا على مصلحة الجميع، أن هناك فرحة وسعادة غامرة على وجوه الطلاب بنهاية الامتحانات.

واكد على الانضباط الكامل مع ضبط النفس لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، كما التقى موسى» ببعض أولياء الأمور أمام اللجنة وطمأنهم على أبنائهم وعلى سير العملية الامتحانية، متمنيًا لجميع أبنائه الطلبة كل التوفيق والنجاح والتميز.

التعليم تعليم القاهرة الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الثاني

تعليم