الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

خاص | داليا البحيري في بلاتوه بدون مقابل

الرأي العام

 

كشفت مصادر خاصة لـ "الرأى العام" أن النجمة داليا البحيري، انتهت من تصوير 70% من مشاهدها في مسلسلها "بدون مقابل"، بطولة النجم الكوميدي هاني رمزي وكوكبة من النجوم القديرة والصاعدة، وكان قرر صناع العمل التأجيل بعد خروجه من الماراثون الرمضاني الماضي، بسبب عثرات إنتاجية تعرض لها العمل، ومن المقرر المسلسل عرضه في الموسم الصيفي الجاري.

بدون مقابل مسلسل تدور الأحداث في 30 حلقة حول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، حيث قرر النجم هاني رمزي الابتعاد عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي ويتعرض للكثير من الأزمات.

نجوم بدون مقابل

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هاني رمزي منهم نسرين طافش ووفاء عامر ومحمود فارس عمرو عبد الجليل، حنان يوسف، هبة عبد العزيز، وشادي هاني رمزي وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مختلف تماما عن أعمال الكوميديا التي قدمها هاني رمزي.

آخر ما قدمته داليا البحيري

يذكر أن شاركت النجمة داليا البحيري في فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تعاونت خلاله مع أبطال الجزء الأول لفيلم "حريم كريم" على رأسهم الفنان مصطفى قمر، الفنانة علا غانم، الفنان خالد سرحان، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس وعرض خلال العام الماضي وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

فن

فن موج