الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
حوادث

أسر ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب ينفون تلقي تعويضات من صاحب مزرعة العنب

حادث ميكروباص معدية أبو غالب
حادث ميكروباص معدية أبو غالب

نفى عدد من أسر ضحايا حادث معدية أبو غالب تلقي تعويضات أو مساعدات من صاحب مزرعة العنب التي كان يعمل فيها أبناؤهم من الضحايا أو تواصل أحد من طرفه معهم.

أسر ضحايا حادث معدية أبو غالب ينفون تلقي تعويضات من مالك مزرعة العنب

وأكد خال الطالبة جنى، خلال تصريحات خاصة لـ الرأى العام أنهم لم يتلقوا أي تواصل مع مالك المزرعة أو محاميه، لمساعدات أو تعويضات، نافيا ما يتم تداوله على بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما نفى أحمد عبد السلام، والد هاجر ضحية حادث معدية أبو غالب، أي تواصل مع مالك المزرعة التي كانت تعمل فيها ابنته لعرض تعويضات، داعيا الله عز وجل أن يتغمد ابنته وزملاءها بواسع رحمته، مطالبا كل من رأى قصتهن أن يدعو لهن في يوم الجمعة.

وتداولت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية حول صرف تعويضات من صاحب مزرعة ومحطة تغليف العنب التي كان يعمل بها ضحايا معدية أبو غالب، وتواصل مندوبين عنه مع أسر الضحايا.

جهود الإنقاذ لاستخراج جثمان آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب

واستمرت صباح اليوم جهود الإنقاذ النهري في محاولات لانتشال جثمان الطفلة جنى آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب، في اليوم الرابع لعمليات البحث عن الجثمان والتي امتدت إلى ما يقرب إلى 90 كم بمشاركة الصيادين وأهالي المتوفية، في ثلاث محافظات.

معدية أبو غالب حادث ميكروباص معدية أبو غالب ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب ضحايا حادث معدية أبو غالب ضحايا حادث معدية ميكروباص معدية أبو غالب

حوادث