الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
منوعات

حظك اليوم برج العذراء السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء

يعرف مولود برج العذراء بأنه قوي الشخصية وقادر على العطاء الزائد عن الحد دون مقابل فهو يهتم بشؤون كل من حوله ويخطط ويدبر لهم بفضل امتلاكه عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، وعلى المستوى العملي فهو يعشق النجاح ويسعى إليه، كما أنّه إنسان صبور كثيرا.

وفيما يلي نعرض توقعات حظك اليوم لمواليد برج العذراء السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

تنجح في الاستفادة من المعارف والعلاقات الشخصية فى مجال العمل، وتحتاج إلى إجراء العديد من الاتصالات التي تساعدك على ذلك، وفق حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

افعل شيء من أجل تعميق العلاقة بينك وبين الحبيب، فربما تكون أحوالك معه غير مستقرة.

حظك اليوم برج العذراء صحيا

تناول الكثير من السوائل التي تخلص جسمك من السموم الموجودة به وتتحسن صحتك.

 

حظك اليوم حظك اليوم برج العذراء توقعات برج العذراء برج العذراء اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية

منوعات