الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج العذراء السبت 25-5-2024 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء

يعرف مولود برج العذراء بأنه قوي الشخصية وقادر على العطاء الزائد عن الحد دون مقابل فهو يهتم بشؤون كل من حوله ويخطط ويدبر لهم بفضل امتلاكه عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، وعلى المستوى العملي فهو يعشق النجاح ويسعى إليه، كما أنّه إنسان صبور كثيرا.

وفيما يلي نعرض توقعات حظك اليوم لمواليد برج العذراء السبت الموافق 25 مايو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

تنجح في الاستفادة من المعارف والعلاقات الشخصية فى مجال العمل، وتحتاج إلى إجراء العديد من الاتصالات التي تساعدك على ذلك، وفق حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

افعل شيء من أجل تعميق العلاقة بينك وبين الحبيب، فربما تكون أحوالك معه غير مستقرة.

حظك اليوم برج العذراء صحيا

تناول الكثير من السوائل التي تخلص جسمك من السموم الموجودة به وتتحسن صحتك.

 

حظك اليوم حظك اليوم برج العذراء توقعات برج العذراء برج العذراء اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية

منوعات