الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فن موج

محمد الصاوي: علاء ولي الدين تواصل معي قبل 30 دقيقة من وفاته

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين

قال الفنان محمد الصاوي إنه كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل علاء ولي الدين، موضحًا أنه اتصل بعلاء ولي الدين قبل وفاته بـ30 دقيقة، وكان يبدو عاديًا للغاية، وفوجئ باتصال من شقيقه يخبره بوفاة علاء.

وأشار الصاوي» خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن أهم ما كان يميز علاء ولي الدين أنه كان طيب القلب، وكان يفضل الآخرين على نفسه، لدرجة أنه رشحه للقيام ببعض الأدوار في الوقت الذي كان يعاني فيه علاء ولي الدين من قلة العمل.

وكشف أنه عمل مع الراحل العظيم فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد، مؤكدًا أنه كان يختار شخصيات العمل بنفسه في كل حلقة، واختاره لأداء شخصية نابليون بونابرت وشخصيات أخرى خلال هذا العمل.

وأوضح أن فؤاد المهندس كان يرتعش ويرتجف قبل دخوله المسرح، وكنا نستغرب من ذلك، وسرعان ما تزول هذه الرعشة والارتجافة مع أول ضحكة للجمهور، مؤكدًا أنه فنان عظيم لن يتكرر في الدراما المصرية مرة أخرى.

كشف عن سبب الخلاف مع المخرج الراحل السيد راضي، قائلًا إنه في بداية حياته عمل موظفًا في المسرح الكوميدي، وتم انتدابه إلى قطاع الفنون الشعبية، وقدم مسرحيات عظيمة للأطفال خلال هذه المدة، ثم فوجئ بجواب من السيد راضي الذي كان يرأس المسرح الكوميدي آنذاك يفيد بإنهاء انتدابه لقطاع الفنون الشعبية، ثم ذهب إليه ليعترض على منع الانتداب، ففوجئ بالسيد راضي يطلب من السكرتارية ملفه الوظيفي وقرر إنهاء خدمته بالمسرح الكوميدي.

 

علاء ولي الدين فؤاد المهندس محمد الصاوي

فن موج