الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيومأسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت وقفة...رفع درجة الاستعداد لمواجهة الحوادث البيئية الطارئة خلال عيد الأضحىوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى المباركخطبة يوم عرفة من مسجد نمرة بمشعر عرفات (بث مباشر)أسعار الذهب اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قناموعد انكسار الموجة الحارة، الأرصاد تزف بشرى للمواطنين
حوادث

عاجل.. حضور أمنى مكثف بمحيط شقة سفاح التجمع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة التجمع الخامس حضور أمني مكثف على مدار الساعة الماضية بمحيط شقة المتهم في القضية المعروفة بسفاح التجمع، وذاك بعد العثور على جثتين لفتاتين بمنطقة صحراوية على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

قصة سفاح التجمع
وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بمحيط سكن المشتبه به بعد ورود تحريات حول هوية المتهم تكشف أنه مزودج الجنسية ويعيش داخل إحدي الشقق السكنية بالتجمع الخامس بمفرده.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء تلك الوقائع شابا يقيم بالإسكندرية ولكنه ارتكب جرائمه داخل شقة سكنية بالتجمع الخامس.

وكشف مصدر أمني أنه تم العثور على جثة فتاة ملقاة بطريق بورسعيد الصحراوي وبعدها العثور على جثة أخرى ملقاة على طريق الإسماعيلية بمنطقة صحراوية.

بسفاح التجمع التجمع قصة سفاح التجمع جثة فتاة قصة السفاح

حوادث