الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 14 شخص بكدمات وكسور مختلفة في أنحاء الجسم، إثر إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفيوم القاهرة، عند مدخل بحيرة قارون، بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها.

 

إصابة 14 راكب

 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد الأشرف، مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بانقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق الفيوم القاهرة عند مدخل بحيرة قارون السياحي اسفر عن إصابة 14 راكب بإصابات مختلفة.

 

مستشفى الفيوم العام

 

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات، ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الفيوم انقلاب سيارة انقلاب ميكروباص

حوادث