الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26
حوادث

انتشال 3 جثث من مياه شاطىء فايد

أرشيفية
أرشيفية

تمكن فريق الإنقاذ السريع، من العثور على 3 جثث، صباح اليوم الأحد، إحدهما يدعى «عبدالعزيز.م» 24 سنة، يقيم في محافظة الشرقية، والذي كان يسبح بإحدى شواطئ مدينة فايد، وتم نقله لمشرحه مستشفى فايد، لحين سماح النيابة العامة بدفنه.

 

إخطار الحادث

 

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً يفيد بمصرع شخصين جراء تعرضهما للغرق في حادثين منفصلين وقعا على شواطئ مدينة فايد بالإسماعيلية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والانقاذ السريع إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

الإسماعيلية فايد مصرع شابين شواطئ فايد شواطئ الاسماعيليه شواطئ مدينة فايد

حوادث