الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

على طريقة حبيبة الشماع.. فتاة تتهم سائق أوبر بمحاولة تخديرها واختطافها بطريق الشروق

سائق أوبر- أرشيفية
سائق أوبر- أرشيفية

اتهمت إحدى الفتيات سائق أوبر يدعى أحمد.أ، 35 سنة مقيم بمحافظة الشرقية، بمحاولة اختطافها أثناء توصيلها بنطاق مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، بأن استخدم معطرا فور استقلالها السيارة.

وحررت الفتاة محضرًا بقسم شرطة الشروق قالت فيه، إنه فور استقلالها سيارة أوبر في مدينة الشروق، لاحظت أنّ السائق يستخدم بخاخة بها منوم، ويريد بذلك تخديرها واختطافها، وفور استفسارها عن الأمر نشبت بينهما مشادة كلامية، وقررت الهبوط من السيارة.

وقررت الفتاة النزول من السيارة، والتقطت بكاميرا هاتفها، أرقام اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة، وتوجهت لقسم شرطة الشروق وحررت محضرًا بتلك البيانات.

حبيبة الشماع سائق أوبر فتاة تتهم سائق أوبر اوبر

حوادث