الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
حوادث

جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.. وأسرته: كنا نثق في القضاء

والدة المجنى عليه
والدة المجنى عليه

قررت محكمة جنايات شبين الكوم في محافظة المنوفية صدور حكمها بالإعدام على قاتل الشاب مصطفى شوشة، والذي تم قتله بعد استدراجه بحجة توصيلة مشوار بالتوكتوك، وأقدم على قتله ورمى جثمانه في ترعة على حدود المنوفية مع الغربية.

وأكدت والدة الشاب، أنها كانت واثقة من عدالة القضاء المصري، وأنه سينصف نجلها الذي راح ضحية دون ذنب، وأضافت أنها رأت في المنام أمس ليلة الحكم بأنها شيعت جنازة نجلها، وهذا ما تحقق اليوم من عدالة حكم القضاء المصري وعدل الله التي كانت دوما تثق برحمته.

وكانت قد انهارت أسرة الشاب مصطفى شوشة أمام مبنى محكمة شبين الكوم من البكاء، حزنا على نجله الذي قتل وراحت حياته غدر للجناة، وأكدوا أن الراحل ترك طفلة رضيعة لم تكمل عامها الثاني وأهله وذويه.

وكان قد لقي مصطفى شوشه البالغ من العمر 26عاما، ابن قرية طوخ دلكا التابعة لمدينة تلا مصرعه على يد آخرين قاموا بااستدارجه لسرقة التوكتوك الخاص به، ولكن عندما اعترضهم قتلوه وروموا جثمانه في الطريق بين محافظتي المنوفية والغربيه على أطراف قرية كفر الشيخ سليم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

محكمة

حوادث