الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

أقوى 20 سؤالا اختياريا في مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبحث كثير من طلاب الثانوية العامة 2024 عن المراجعات النهائية، مع اقتراب ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

ونقدم لكم في هذا التقرير أقوى 20 سؤالا اختياريا في مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، وفقا لنماذج اختبارات وزارة التربية والتعليم.

 

امتحانات الثانوية العامة 2024

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن مواصفة الأسئلة في مواد الفيزياء والأحياء والكيمياء والجيولوجيا والعلوم البيئية، تشمل 46 سؤالًا في كل مادة من هذه المواد منها سؤالين مقالي ويتم الإجابة عن الـ'46 سؤالا في 3 ساعات ومخصص لكل مادة 60 درجة.

 

مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة

 

يمكن لطلاب الثانوية العامة مراجعة اختبارات مادة الفيزياء، من النماذج الاسترشادية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اضغط هنــــــــا.

يذكر أنه، تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع يومي 10 و12 يونيو المقبل، ثم تتوقف الامتحانات في إجازة عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.

الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة مادة الفيزياء امتحانات الثانوية العامة 2024

تعليم