الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

ضبط شخص تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (فنى أسنان – له معلومات جنائية) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وانتحال الصفة، حيث قام بانتحال صفة طبيب أسنان "على خلاف الحقيقة" وممارسته للمهنة بموجب محررات مزورة قام باصطناعها واستئجاره عيادة وتجهيزها ومزاولة المهنة، وكذا قيامه بتزوير عقد بيع سيارة.

وتم بإرشاده بمسكنه ضبط (عدد من أختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوبة لعدد من الجهات - أكلاشيه - عدد من الكارنيهات والبطاقات ورخصة قيادة وعقد بيع سيارة "مزورين" - عدد من الأوراق المستخدمة فى أعمال التزوير - عدد من المحررات باسم المتهم ممهورين بخاتم شعار الجمهورية المقلد- جهاز "لاب توب" وماكينة المستخدمين فى نشاطه)، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أختام شعار الجمهورية المقلدة مديرية أمن القاهرة

حوادث