الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

موعد ومكان جنازة الفنان فؤاد شرف الدين

فؤاد شرف الدين
فؤاد شرف الدين

توفى الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين، الملقّب بـ الكابتن، صباح اليوم عن عمر ناهز الـ83، داخل المستشفى وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية بالرأس.

 

وفاة الفنان فؤاد شرف الدين

 

وكشف أسامة شعبان، عبر الصفحة الرسمية لنقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، بموقع فيسبوك عن موعد ومكان الجنازة: سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 من مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى'.

 

الفنان فؤاد شرف الدين

ونعى نقيب المهن التمثيلية اللبناني 'نعمة بدوي الفنان فؤاد شرف الدين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيسبوك'' قائلا: ''غيب الموت النجم الكبير فؤاد شرف الدين الذي أثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات'.

 

وأضاف نقيب المهن التمثيلية اللبناني: كان فؤاد شرف الدين دائما يأخذ دور ضابط الأمن، المحافظ على القانون وعلى هيبة الدولة، ولذا لقّب بالكابتن''.

وتابع بدوي: ''نقابة الممثلين تنعي إليكم الفنان فؤاد شرف الدين وتتقدّم بأحرّ التعازي لأسرته وابنته الزميلة جومانة التي لازمته طوال فترة علاجه، ولأصدقائه ومحبّيه في لبنان وفي العالم العربي.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، البقاء لله''.

فؤاد شرف الدين الفنان فؤاد شرف الدين وفاة فؤاد شرف الدين موعد ومكان جنازة فؤاد شرف الدين

فن موج