الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

مريم سعيد صالح تشكو من قلة الأعمال الفنية: يارب ابعت شغل»

مريم سعيد صالح
مريم سعيد صالح

خرجت الفنانة مريم سعدي صالح عن صمتها، وتشكو من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها هذه الفترة، بعد أن التحقت بمجال الفن والتمثيل في عامها الـ 37، وقدمت العديد من الأعمال الفنية بالمشاركة مع نجوم كبار.

وكتبت الفنانة مريم سعيد صالح منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تعلن من خلاله احتياجها الكبير للعمل، حيث قالت: يا رب ابعت شغل من عندك.

 

آخر أعمال مريم سعيد صالح

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مريم سعيد صالح، كان تواجدها في فيلم الصف الأخير، والذي عرض في السينمات مؤخرا، بطولة بيومي فؤاد، وتيام قمر، وياسر الطوبجي، وأمجد عابد، ونورا عبدالرحمن، ومحمد عبد العظيم، وداليا رمزي، وناصر عبدالله، وهاني المتناوي، وأحمد سعد والي، وهو تأليف شريف محسن، ومي زيادي، وعلاء حسن، ومن إخراج شريف محسن.

مريم سعيد صالح تصريحات مريم سعيد صالح الفنانة مريم سعيد صالح

فن موج