الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

موعد صلاة جنازة والدة الفنان محمود الليثي

محمود الليثي
محمود الليثي

أعلنت أسرة الفنان محمود الليثي عن موعد صلاة الجنازة لوالدته التي توفيت صباح اليوم عقب تعرضها لأزمة صحية أودت بحياتها.

 

موعد صلاة الجنازة

 

وقالت أسرة الفنان محمود الليثي، إنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة اليوم من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر.

تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة والدة الفنان

توفيت منذ قليل والدة النجمين محمود وحمادة الليثي وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان محمود الليثي، تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة والدة الفنان التي رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وكانت تعرضت والدة الفنان محمود الليثي لأزمة صحية الفترة الماضية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة، وطلب عدد من نجوم الفن الدعاء لها بالشفاء العاجل، وكان أبرزهم الفنان عمر كمال.

 

أعمال محمود الليثي

 

يذكر أن محمود الليثي، طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية يعنون الجدع، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه، ومن توزيع باسم منير، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: بطلع يوم أعمل جدع، مع ناس يا ناس ظلموا الجدع، كدابين، بياعين، باعوا عمري من سنين.

محمود الليثي حمادة الليثي مسجد السيدة نفيسة

فن موج