الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
تعليم

الدكتور أحمد النشار طبيب الأسنان يتصدر تريند مواقع التواصل بعد وفاته في حادث

الدكتور أحمد النشار
الدكتور أحمد النشار

خيمت حالة من الحزن على طلاب جامعة طنطا، بعد وفاة الدكتور أحمد النشار طبيب الأسنان الشهير في مدينة طنطا، والمدرس بكلية طب الأسنان، حيث وافته المنية مساء أمس الأحد إثر تعرضه لحادث أليم.

وفاة الدكتور أحمد النشار

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي لخبر وفاة الدكتور أحمد النشار الأستاذ بكيلة طب الأسنان جامعة طنطا، ومحاضر مادة التشريح وأمراض الفم، حيث كان نبأ وفاته بمثابة صدمة كبيرة للجميع من طلابه وزملائه وأهالي مدينة طنطا، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم مع عقب صلاة الظهر بمدافن أبوستيت مهران بمدينة طنطا محافظة الغربية.

ونعى عدد كبير من طلاب جامعة طنطا وأطباء الأسنان، وفاة الدكتور أحمد النشار طبيب وجراح الفم والأسنان ومحاضر مادة التشريح وأمراض الفم، حيث شهد له الجميع بحسن الخلق والتفاني في العمل وتعاونه مع جميع الطلبة.

طلاب ينعون وفاة الدكتور أحمد النشار

ونشر أحد الطلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي، ناعيًا الدكتور أحمد النشار: إنا لله وانا اليه راجعون، توفي الدكتور والمعلم الكبير الدكتور أحمد النشار، دكتور الاورال باثولوجي.. كم دفعات وطلبه جامعيين وخرجين وطلبه ماجستير بتذاكر من ورقه وشرحه لسهولته وبساطته إلي الآن، قال الرسول صلى الله عليه وسلم، إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له، فاللهم اجعل عمله هذا وتعليمه لنا في ميزان حسناته واغفر له وارحمه.

وكتب صاحب حساب، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول وفاة الدكتور أحمد النشار: من امبارح لحد دلوقت وانا في حالة من الصدمة والذهول، لكن لله ما اخد ولله ما اعطى ولا نقول الا ما يرضى ربنا.. اللي بيني وبين دكتور أحمد النشار اكبر من انه يتقال في بوست لكن حقيقي رجل من المدينة الفاضلة مفيش منه كتير، تتعلم منه الاخلاق والتواضع قبل ما تتعلم منه العلم، نعم القدوة الحسنة.

 

أطباء الأسنا جامعة طنطا

تعليم