الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

الدكتور أحمد النشار طبيب الأسنان يتصدر تريند مواقع التواصل بعد وفاته في حادث

الدكتور أحمد النشار
الدكتور أحمد النشار

خيمت حالة من الحزن على طلاب جامعة طنطا، بعد وفاة الدكتور أحمد النشار طبيب الأسنان الشهير في مدينة طنطا، والمدرس بكلية طب الأسنان، حيث وافته المنية مساء أمس الأحد إثر تعرضه لحادث أليم.

وفاة الدكتور أحمد النشار

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي لخبر وفاة الدكتور أحمد النشار الأستاذ بكيلة طب الأسنان جامعة طنطا، ومحاضر مادة التشريح وأمراض الفم، حيث كان نبأ وفاته بمثابة صدمة كبيرة للجميع من طلابه وزملائه وأهالي مدينة طنطا، ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم مع عقب صلاة الظهر بمدافن أبوستيت مهران بمدينة طنطا محافظة الغربية.

ونعى عدد كبير من طلاب جامعة طنطا وأطباء الأسنان، وفاة الدكتور أحمد النشار طبيب وجراح الفم والأسنان ومحاضر مادة التشريح وأمراض الفم، حيث شهد له الجميع بحسن الخلق والتفاني في العمل وتعاونه مع جميع الطلبة.

طلاب ينعون وفاة الدكتور أحمد النشار

ونشر أحد الطلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي، ناعيًا الدكتور أحمد النشار: إنا لله وانا اليه راجعون، توفي الدكتور والمعلم الكبير الدكتور أحمد النشار، دكتور الاورال باثولوجي.. كم دفعات وطلبه جامعيين وخرجين وطلبه ماجستير بتذاكر من ورقه وشرحه لسهولته وبساطته إلي الآن، قال الرسول صلى الله عليه وسلم، إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له، فاللهم اجعل عمله هذا وتعليمه لنا في ميزان حسناته واغفر له وارحمه.

وكتب صاحب حساب، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول وفاة الدكتور أحمد النشار: من امبارح لحد دلوقت وانا في حالة من الصدمة والذهول، لكن لله ما اخد ولله ما اعطى ولا نقول الا ما يرضى ربنا.. اللي بيني وبين دكتور أحمد النشار اكبر من انه يتقال في بوست لكن حقيقي رجل من المدينة الفاضلة مفيش منه كتير، تتعلم منه الاخلاق والتواضع قبل ما تتعلم منه العلم، نعم القدوة الحسنة.

 

أطباء الأسنا جامعة طنطا

تعليم