الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

بسبب كيس مياه.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالدقهلية

مشاجرة -ارشيفية
مشاجرة -ارشيفية

لقي شاب مصرعه، بينما أصيب آخران، خلال مشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب بقرية ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نشوب مشاجرة بالأسلحة

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب بقرية ميت عاصم دائرة المركز، ووجود متوفى ومصابين.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن طرفي المشاجرة هما: هشام جمال عبدالعال أحمد، 22 عامًا، نجار مسلح، وحسام أ.ح.أ.ال.، 22 عامًا، دبلوم صناعي، مقيمان بقرية ميزانية ميت عاصم، طرف أول، وحسام ال.ع.ال،21 عامًا، طالب بكلية الهندسة جامعة السلاب، وأحمد م.ع.ال، 22 عامًا، عامل عادي، وحازم م.ال.ع.ال،21 عامًا، طالب بالفرقة الثانية كلية تربية رياضية، ومحمد ر.م.ع،21 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة حاسبات ومعلومات بدمياط، جميعهم مقيمين بميت سلسيل، طرف ثان.

وأكدت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب إلقاء الطرف الأول، أكياس مياه على الطرف الثاني، حال سيره على الطريق مستقلًا سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم "د ج د 2318".

وأسفرت المشاجرة عن وفاة هشام جمال عبدالعال أحمد، 22 عامًا، نجار مسلح، وتبين بالكشف الظاهري على الجثمان، وجود كدمات وسحجات بالعين اليسرى، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، فيما أصيب حسام أ.ح.أ.ال. 22 عامًا، بجرح قطعي بالشفة السفلية والرأس من الخلف، وحسام ال.ع.ال.، 21 عامًا، بعقر كلب بالفخذ الأيسر.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، والمصابين لمستشفى منية النصر لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق.

الدقهلية مشاجرة مصرع شخص مياه كيس مياه محافظة الدقهليه

حوادث