الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
حوادث

سبق صحفي مفبرك.. مفاجأة صادمة بشأن حقيقة العثور على جثمان الشاب السعودي المفقود في مصر

الشاب السعودي المفقود في مصر
الشاب السعودي المفقود في مصر


كشف شقيق الشاب السعودي المفقود في مصر، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بشأن العثور على جثمان شقيقه بأحد الشوارع، وبفحصه تبين عدم وجود شبهة جنائية بالوفاة.


ونفى شقيق الشاب السعودي المفقود تلك الأنباء المغلوطة التي نُشرت عن شقيقه، مستنكرا من نشر تلك الأنباء دون الرجوع إلى مصادر رسمية.

وفي وقت سابق، كشفت الجهات المختصة ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تغيب (أحد الأشخاص - يحمل جنسية إحدى الدول العربية).

فقد تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامى سفارة الدولة المشار إليها يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسي وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة فى إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه.

ويتم تكثيف جهود البحث عنه.

قتل

حوادث