الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
اقتصاد

أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024

الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 رغم القفزة الهائلة في أسعار المعدن النفيس عالميًا ووصوله لمستوى يفوق 2330 دولارًا للأوقية، وفي ظل اعتماد السوق هناك بشكل كبير على الذهب الأكثر نقاء في المشتريات والمناسبات المحلية وارتفاع السعر العالمي.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية 247 ريالًا.

سعر الذهب عيار 24 في السعودية

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 282 ريالًا.

سعر الذهب عيار 18 في السعودية

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 212 ريالًا.

سعر الجنيه الذهب في السعودية

سجل سعر الجنيه الذهب 1981 ريالًا.

سعر الذهب عالميا

سجل سعر الأونصة عالميا 2330 دولارًا للعقود الفورية.

انخفض سعر أونصة الذهب العالمي اليوم بنسبة 0.8% حيث افتتح الجلسة عند المستوى 2350 دولارًا للأونصة ليتداول عند المستوى 2330 دولارًا للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 2332 دولارًا للأونصة.

يأتي التراجع في سعر الذهب اليوم بعد أن ارتفع يوم أمس بنسبة 1% ليسجل أعلى مستوى عند 2354 دولارًا للأونصة، وذلك على حساب الدولار الأمريكي الذي انخفض يوم أمس بنسبة 0.5% وفقًا لمؤشر الدولار، قبل أن يسجل اليوم أدنى مستوى منذ أكثر من أسبوعين عند 103.90.

التراجع الكبير في مستويات الدولار الأمريكي جاء بعد بيانات مؤشر معهد التزويد الذي يقيس أداء القطاع الصناعي الأمريكي، والذي أظهر انكماش القطاع للشهر الثاني على التوالي بالإضافة إلى انخفاض مستويات الأسعار في القطاع الصناعي، وتراجع الإنفاق على البناء بشكل غير متوقع خلال شهر أبريل للشهر الثاني على التوالي.

ذهب سعودي

اقتصاد