الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
برلمان

برلماني: ثورة 30 يونيو وحَّدت إرادة الشعب لمواجهة التحديات

علي مهران
علي مهران

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو بمثابة فجر جديد، توحدت فيه إرادة الشعب المصري؛ للحفاظ على الدولة.

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية، أن ثورة 30 يونيو تأكيد للعالم أجمع أن مصر بمؤسساتها وشعبها قادرة على مواجهة التحديات وصنع مستقبل أفضل.

وأكد رئيس صحة الشيوخ، أن ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تاريخ محفور في ذاكرة كل مصري، وسيظل علامة مُضيئة بأحرُف من ذهب في تاريخنا الوطني، تلك الثورة التي أنقذت مصر من نفق مظلم، وكانت بداية انطلاق الدولة المصرية الحديثة في ثوبها الجديد نحو الإصلاح والتقدم والتنمية في كل المجالات.

عهد جديد من البناء والتنمية

وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن ثورة 30 يونيو حافظت على وحدة مصر وجاءت بقيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وغيَّرت مسيرة هذا الوطن، وأعادت لمصر ثقلها الإقليمي والدولي.

وأشار رئيس صحة الشيوخ، إلى أن الشعب المصري على مرَّ التاريخ أثبت قدرته على حماية الوطن والوقوف صفًا واحدًا في وجه كل من يسعى للنيل من مؤسسات الدولة أو لتنفيذ مخططات لتخريب البلد، ومن ثمَّ، جاءت ثورة 30 يونيو لنبدأ عهدًا جديدًا من البناء وإعادة تماسك المؤسسات.

ولفت النائب الدكتور علي مهران، إلى أن القيادة السياسية حملت على عاتقها مواجهة تلك الصعاب وفي الوقت نفسه دحر الإرهاب ومواجهته في سيناء لعودة الاستقرار لها خاصة وأن حرب القضاء على الإرهاب لم تكن أقل من نصر ٦ أكتوبر وتحرير سيناء بفضل ما بذله رجال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات تسطر بحروف من نور.

مجلس الشيوخ ثورة 30 يونيو الشعب المصري الإخوان الإرهابية الدولة المصرية التنمية قيادة وطنية القيادة السياسية

برلمان