الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
حوادث

مصرع ربه منزل فى حادث قطار القاهره أسوان بسوهاج

الرأي العام


لقيت ربة منزل مصرعها فى العقد السابع من العمر، اثر اصطدام قطار "القاهره/اسوان" بمحطة سكك حديد طما،اثر عبورها من مكان غير مخصص لعبور المشاه، مما أدى لوفاته فى الحال.

وتعود احداث الواقعه عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما،يفيد بورورد محضر من قسم شرطه النقل والمواصلات،يتضمن بلاغ ناظر المحطه سكك حديد طما باصطدام القطار ب مسنه.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع المدعوه "سوما.ع.س" 65 عاما ربه منزل، وتقيم دائره المنزل،وافاد زوجها الدعو "سالم.ا.س" 76 عاما بلمعاش، ويقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما سبق ونفى الشبهه الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مصرع سيدة قطار اسوان اخبار سكك حديد مصر

حوادث