الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
تعليم

المعلمين تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة

خلف الزناتي
خلف الزناتي

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لمتابعة المعلمين المنتدبين في أعمال امتحانات الثانوية العامة، وتقديم كافة أشكال الدعم لهم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وكافة الجهات المعنية بالمحافظات، حرصا على سرعة حل أى عقبات تواجههم.

توزيع درجات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي

استراحات المراقبين والملاحظين


ووجه نقيب المعلمين، جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى الجمهورية، بضرورة متابعة تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حرصا على توفير كافة سبل الراحة لهم، وتوفير أى نواقص يحتاجها المعلمين داخل الاستراحات.

وأضاف "الزناتي"، أن غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية، سوف تكون على تواصل مستمر مع 53 نقابة فرعية للمعلمين و320 لجنة نقابية فى جميع محافظات الجمهورية، لمتابعة أحوال المعلمين داخل لجان الامتحانات وفى الاستراحات والوقوف على توفير اشتراطات السلامة والأمان لهم طوال فترة الامتحانات.
وأكد نقيب المعلمين، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى محافظات الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم فى جو آمن ومستقر.

استعدادًا لامتحانات الثانوية.. وكيل التعليم بالوادى الجديد يلتقى مديرى الإدارات ورؤساء اللجان


وشدد نقيب المعلمين، على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بضرورة أن تكون هناك متابعة دائمة وتواصل مباشر مع المعلمين على أرض الواقع، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين المشاركين فى أعمال المراقبة والملاحظة ورؤساء اللجان الامتحانية، والتواصل مع كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أى مشاكل قد تواجههم، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات، مع رفع تقارير على مدار الساعة لغرفة العمليات الرئيسية بالنقابة العامة عن أي مشكلة تواجه المعلمين المشاركين في الامتحانات، والعمل على حلها فورا.
جدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة ينطلق غدا الاثنين 10 يونيو الجاري، ويستمر حتى 20 يوليو المقبل.

رياضه

تعليم