الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

مديرة مدرسة تتخلص من حياتها بحبة الغلة في المنوفية

مستشفى الباجور العام
مستشفى الباجور العام

تخلصت مديرة مدرسة في إحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية من حياتها بحبة الغلة السامة، وفشلت محاولات إسعافها في مستشفى الباجور، ولفظت أنفاسها الأخيرة خلال تحويلها لمركز السموم في مستشفى جامعة المنوفية.

مديرة مدرسة تتخلص من حياتها في المنوفية

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول سيدة في العقد الخامس من العمر مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول حبة الغلة السامة، وتوفت متأثرة بإصابتها.

وأوضحت المعلومات الأولية وجود مشاكل عائلية وإصابتها من قبل بمرض السرطان الذي أثر على حالتها النفسية، ويشهد لها الجميع بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة وسط زملائها وأهل قريتها.

وأوضح أحد زملاء الراحلة لـ الرأى العام أنها أصيبت منذ فترة بمرض السرطان، وجرى شفاؤها منه، ومنذ فترة أصيب نجلها هو الآخر بالمرض اللعين، ودخلت السيدة في حالة نفسية سيئة حزنا على نجلها.

ويحذر الرأى العام من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان؛ حيث يأمل الرأى العام بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

حبة الغلة مديرة مدرسة تتناول حبة الغلة مصرع مديرة مدرسة بالمنوفية بالمنوفية حبة الغلة السامة

حوادث