الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
تكنولوجيا

إعادة تشغيل Xbox Fable تصل Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي العام المقبل

الرأي العام

بعد سنوات من التشويق لوصولها، أعلنت Xbox أخيرًا عن نافذة إصدار لإعادة تشغيل Fable القادمة.

من المقرر أن تصل اللعبة إلى Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في عام 2025، وستكون متاحة على Xbox Game Pass من اليوم الأول.

أسقطت الشركة مقطعًا دعائيًا جديدًا خلال معرض ألعاب Xbox يوم الأحد. تم الإعلان عن Fable، التي تطورها شركة Playground Games، لأول مرة من خلال إعلان تشويقي في عام 2020.


يصفها Xbox بأنها "بداية جديدة" للسلسلة. تركز الحكاية الجديدة على بطل سابق يدعى همفري، والذي نراه في أحدث مقطع دعائي. سوف "يُجبر على التقاعد عندما تهدد شخصية غامضة من ماضيه وجود ألبيون نفسه". في لمحتنا الأخيرة عن اللعبة، والتي تم إصدارها خلال Summer Game Fest العام الماضي، تعرفنا على شخصية تدعى Dave، والتي قام بأداء صوتها Richard Ayoade. يمنحنا المقطع الدعائي الجديد نظرة أكثر قليلاً على بعض اللقطات داخل اللعبة ويضاعف من النغمة الشاذة للإعلانات التشويقية السابقة.

لا يزال يتعين علينا الانتظار بعض الوقت حتى يتم إصداره فعليًا، ولكن على الأقل يوجد الآن إطار زمني يمكننا التشبث به.

تكنولوجيا

تكنولوجيا