الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

مصرع 3 أشخاص.. تطورات جديدة فى واقعة حفرة الموت غرب الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس مالك فيلا وخفير 4 على أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالتنقيب عن الآثار بمنطقة البيطاش بحي العجمي غرب المدينة، والتسبب في مصرع 3 أشخاص صعقًا بالتيار الكهربائي.

كما قررت النيابة تشريح جثث المتوفين؛ لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على ناتج الحفر، وتشكيل لجنة من مديرية الآثار لمعاينة الموقع والتحفظ عليه.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين وجود حفرة عمقها 13 مترًا وأدوات حفر بالفيلا المشار إليها بداخلها 3 جثث، فيما أوضح خفير الخاص أن مالك الفيلا استعان به والمتوفين الثلاثة للقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار.

وأضاف الخفير في التحقيقات، أن المتوفين أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المُشار إليها صعقهم التيار الكهربائي، تم وضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووفقا لشهود عيان، فالواقعة ليست الأولى التي تشهدها الفيلا المذكورة، إذ جرى ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة بداخلها العام الماضى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

حبس المتهمين مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار الإسكندرية نيابة الدخيلة

حوادث