الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

مصرع 3 أشخاص.. تطورات جديدة فى واقعة حفرة الموت غرب الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس مالك فيلا وخفير 4 على أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالتنقيب عن الآثار بمنطقة البيطاش بحي العجمي غرب المدينة، والتسبب في مصرع 3 أشخاص صعقًا بالتيار الكهربائي.

كما قررت النيابة تشريح جثث المتوفين؛ لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على ناتج الحفر، وتشكيل لجنة من مديرية الآثار لمعاينة الموقع والتحفظ عليه.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة 3 عمال داخل فيلا بشارع الحنفية بمنطقة البيطاش بدائرة القسم، علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالمعاينة والفحص تبين وجود حفرة عمقها 13 مترًا وأدوات حفر بالفيلا المشار إليها بداخلها 3 جثث، فيما أوضح خفير الخاص أن مالك الفيلا استعان به والمتوفين الثلاثة للقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار.

وأضاف الخفير في التحقيقات، أن المتوفين أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب بالحفرة المُشار إليها صعقهم التيار الكهربائي، تم وضع حراسة مشددة على الفيلا ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووفقا لشهود عيان، فالواقعة ليست الأولى التي تشهدها الفيلا المذكورة، إذ جرى ضبط واقعة مماثلة للتنقيب عن الآثار بطريقة غير مشروعة بداخلها العام الماضى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

حبس المتهمين مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار الإسكندرية نيابة الدخيلة

حوادث