الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
حوادث

8 إصابات في حادث مروع على الإقليمي بالمنوفية

صوره من موقع الحادث
صوره من موقع الحادث

استقبل مستشفى أشمون العام بالمنوفية، 8 مصابيين في حادث مروع على الطريق الإقليمي بمحافظة الجيزة، على حدود محافظة المنوفية، بسبب الشبورة المائية.

بداية الواقعة بورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة بوقوع حادث مروع لعدة سيارات ملاكي وأجرة ونقل ثقيل بسبب الشبورة المائية على الطريق الإقليمي على حدود محافظة المنوفية بنطاق محافظة الجيزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتقلت قوه أمنية لموقع الحادث، وتبين أن الحادث تسبب في إصابة ثمانية أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام والدفع بمعدات من الجهات المعنيه لرفع نواتج الحادث وإعادة فتح الطريق أمام المارة، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

محافظة المنوفية محافظة الجيزة حادث مروع الطريق الإقليمي ٨ مصابين مستشفى أشمون

حوادث