الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فن موج

محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا

محمد نور
محمد نور

يستأنف الفنان محمد نور وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله الغنائية داخل الاستوديو الخاص به بالقاهرة الجديدة، الذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، والذي قرر نور طرح ألبومه في بداية شهر يوليو المقبل، وتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، كما قام نور بتلحين عدد من أغانيه.

كما من المقرر أن يقوم محمد نور بتصوير كل أغاني ألبومه بطريقة الفيديو كليب، لعرضها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما يحضر الفنان محمد نور مفاجأة أخرى حيث يتعاون مع مطربة لم يكشف عن اسمها فى ألبومه الجديد.

حفل محمد نور في عيد الأضحى


جدير بالذكر إنه يستعد المطرب محمد نور، لإحياء حفل عيد الأضحى، ثالث أيام العيد الثلاثاء الموافق يوم 18 يونيو من الشهر الجاري، وذلك في Notch بالعلمين الجديدة الساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يقدم محمد نور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "مع نفسي"، و"3 ابتدائي"، و"الفرح"، و"حياتى"، و"يرضيك"، و"فكرك إيه"، و"لينا في بعض"، و"بسلم عليك"، و"لو روحنا فين"، و"أنا فعلًا".

آخر أعمال محمد نور


يذكر أن آخر أعمال محمد نور أغنية «عالية» التي تحمل اسم ابنته وطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب.

«عالية» أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول عالية تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

والأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

وشاركت عالية ابنة محمد نور مع والدها في الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: كلمات أغنية عالية: "أنا هحكيلكم حدوتة كان فيه بنت صغنتوتة، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، أنا هحكيلكم حدوتة كان فِيهِ بنت صغنتوته، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عَن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، وعشان الضحكة دى تفضل أنا موجود، دنا مافرحتش إلا في يوم ما فرحتك، سعادتي فى لحظة وأنا جنبك بتعب سنين".

محمد نور المطرب محمد نور أعمال محمد نور المقبلة حفل محمد نور القادم آخر أعمال محمد نور

فن موج