الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

صوفينار: عمري ما عملت عملية تجميل.. وزودت وزني عشان المصريين بيحبوا الواحدة التخينة

الراقصة صوفينار
الراقصة صوفينار

تحدثت الراقصة صوفينار عن سر جمالها، والطقوس والتدريبات التي تعكف عليها كي تحافظ على وزنها، كاشفة رأيها في عمليات التجميل.

صوفينار: عمري ما خضعت علمية تجميل وزودت وزني بسبب جمهوري

وقالت الراقصة صافيناز في تصريحات لـ الرأى العام: سر الجمال إنك متخليش في قلبك أي حاجة سيئة لحد، خليكِ دايمًا قلبك أبيض وبتضحكي على طول، هرمون السعادة ده أهم حاجة في الجمال وبيخلي الواحد ميكبرش.

وأكدت صوفينار عدم خضوعها لإجراء عملية تجميل نهائيًا، ولا تفكر أن تخوض هذه التجربة، معلقة: عمري ما عملت عملية تجميل، ولا بفكر لأني بخاف منها، وإللي عارفيني من بداية ظهوري، هيعرفوا إن ملامحي متغيرتش، كفاية عليا البوتوكس، ولكن زودت وزني شوية لأني كنت رفيعة أوي، والمصريين بيحبوا الواحدة التخينة.

صوفينار: رقصي مفيهوش إغراء

وفي وقت سابق، ردت صوفينار على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب جرأتها في الرقص والملابس، حيث قالت خلال تصريحات تلفزيونية: رقصي مفيهوش إغراء، ولو قارنا بين راقصات زمان ودلوقتي هنلاقي زمان كان فيه إغراء أكثر.. والراقصات كانوا بيلبسوا بدل من غير شورتات.. لكن إحنا على الأقل بنلبس شورت.

أعمال صوفينار

يذكر أن صوفينار شاركت في بطولة فيلم إنت حبيبي وبس، الذي عُرض عام 2019، وتناول العمل في إطار كوميدي، حول الفنان المشهور زيكو، الذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ خمسة ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

أبطال فيلم إنت حبيبي وبس

وشارك في بطولة فيلم إنت حبيبي وبس، مجموعة من الفنانين منهم: محمود الليثي، بوسي، محمد ثروت، صافيناز، أحمد حلاوة، والعمل من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

صوفينار أعمال صوفينار صوفيناز السبكي الراقصة صوفينار

فن موج