الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
حوادث

الإدارة العامة للجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الهمم

إدارة الجوازات تساعد كبار السن والمرضى
إدارة الجوازات تساعد كبار السن والمرضى

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تسهيل وتيسير الخدمات على المترددين والمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الضرورية مع احترام حقوق الإنسان، ويتم ذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية للمترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة في المحافظات المختلفة، بهدف تقديم كافة التسهيلات لهم.

فقد قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن في مقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت الوزارة على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل وتيسير الخدمات للمواطنين والمترددين الراغبين في استخراج المستندات في كافة المواقع الشرطية كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

الإدارة العامة للجوازات المستندات الشرطية الحالات المرضية جوازات السفر وزارة الداخلية

حوادث