الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

التصريح بدفن جثة طفل قٌتل على يد زوجة أبيه في القليوبية

الرأي العام

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة طفل قُتل على يد زوجة أبيه خنقًا بالقناطر الخيرية.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة. وبالكشف الطبي والفحص، تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجز الجثة بمشرحة المستشفى.

كشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقًا لا يتخطى من العمر 7 سنوات. كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها، وكان يرتدي جلابية بيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وتحرير محضر بالواقعة. وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القناطر الخيرية التصريح بدفن جثة طفل طفل قتل علي يد زوجة أبيه قتل طفل على يد زوجة ابية قتل طفل قناطر خيرية

حوادث