الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فن موج

حلا شيحة تعايد جمهورها بفستان أسود جرئ فى العيد

حلا شيحة
حلا شيحة

ظهرت الفنانة حلا شيحة، بإطلالة جريئة فى صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حلا شيحة


وظهرت حلا شيحة، في الصور بإطلالة مثيرة، ترتدي فستان مكشوف اسود اللون ، وعلقت علي الصورة قائلة : " عيد أضحى مبارك " .

وكانت آثارت النجمة حلا شيحة، الجدل من جديد بعد نشرها مجموعة من الصور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ظهرت خلالها أنيقة.

وعلقت حلا شيحة، على الصور قائلة: "احلي حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي و الجنان اللذيذ و العفوية من غير حسابات بيسألوني ازاي أنتي شكلك كدة و زي ما أنتي هو ده السر".

حلا شيحة

واضافت "قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك و لا مركزك و لا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية و حبك للخير لكل الناس.

وتابعت قائلة: "بحب نفسي زي ما هي.. أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني".

حلا شيحة

وكانت قد تصدر النجمة حلا شيحة، محركات البحث "التريند" خلال الايام الماضية بعد مجموعة الصور التي انتشرت من حفل زفاف النجمة جميلة عوض، وجمعتها مع النجم أحمد سعد، الأمر الذى اعتقده البعض عن وجود علاقة ارتباط بينهما.

حلا شيحة

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

وقالت شيحة، خلال تصريحات صحفية :"كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها فى الفرح".

أخر أعمال حلا شيحة

وكانت قد شاركت حلا شيحة موسم دراما رمضان 2024 ببطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" وحققت من خلاله نجاحا كبيرا بدورها الذي قدمته في العمل.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشار الى أن مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

فن

فن موج