الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

مجري التحريات في جريمة البراجيل: المتهم خنق صديقه وانهال على رأسه بحجر حتى قتله

الفتاة المنتحرة - والمجني عليه
الفتاة المنتحرة - والمجني عليه

حصل الرأى العام على قائمة بمؤدى أقوال الشهود وأدلة الإثبات في القضية رقم 8584 لسنة 2024 جنايات أوسيم المقيدة برقم 2432 لسنة 2024 كلي شمال الجيزة، والمتهم فيها حسام. ص. خ، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل صديقه داخل أرض زراعية، خلافات بينهما نشبت بسبب قسام المجني عليه بالارتباط بخطيبة المتهم السابقة.

جريمة البراجيل

شهد الشاهد الأول مجري التحريات ورئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بالعثور على جثمان المجني عليه سيد.ح.ب، أجرى تحرياته والتي توصلت لوجود مخلف فيما بين المجني عليه والمتهم، إثره عقد الأخير العزم على الخلاص منه، وتحين مشاجرة بينهما، باغته ضربا وخنقا، فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه، أعقبها رطم رأسه بقوة في حجر، حتى خارت قواه، وليتيقن وفاته، وضع ذلك الحجز على صدره، محدثا إصاباته التي أودت بحياته، تلاها بسرقة منقولاته ومبلغ مالي.

وأضاف مجري التحريات أنه نفاذًا لقرار النيابة العامة، تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وضبط بإرشاده المسروقات.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة المتهم حسام. ص. خ، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل صديقه داخل أرض زراعية، خلافات بينهما نشبت بسبب قسام المجني عليه بالارتباط بخطيبة المتهم السابقة.

جريمة البراجيل جريمة البراجيل مجري التحريات مركز شرطة أوسيم اوسيم

حوادث