الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
منوعات

توقعات الحظ لبرج العقرب اليوم الثلاثاء 18 يونيو

برج العقرب
برج العقرب

يبحث العديد من المواطنين عن توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو من حيث الجانب الصحي والعاطفيّ والمهني وعلى كل الجوانب التي تخص هذا البرج الذي يتميز بالهدوء في هذا السياق وخلال التقرير التالي نرصد جميع الجوانب لبرج العقرب في كافة الأصعدة الحياتية وإليك التفاصيل.

مهنيًا ودراسيًا
القمر في برجك، ما يستدعي الحيطة والحذر والإصغاء إلى الآخرين، وقد تحصل على عائدات اليوم، تتمتع بالقوة والذكاء لاتدع امور تافهة تقف في طريقك

عاطفيًا واجتماعيًا
للأعزب: وسع علاقتك الاجتماعية، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد، بالنسبة للمرتبط تشير التوقعات اليوم: حاول تجاوز المعاكسات مع الشريك اليوم، ولا تكن مزاجيًا في بعض الأوقات.

صحيًا
أبعد كل ما تشك بأنه ممرض، وخصوصا المأكولات التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

توقعات للرجل
عليك معرفة ما هي مكامن قوتك لتبرز. تجنّب التطرف فقد تواجه بعض الاحتكاكات والتضارب بين بعض المصالح. تحيط بك هالة براقة يحسدك عليها الآخرين فحاول إبراز كامل مهاراتك لأن الأضواء كلها موجهة إليك وتسعدك المحبة ممن حولك، اجتهد واعمل بجد وكن اكثر تفاؤلًا وستحقق الانجازات.

توقعات للمرأة
العزم نصف النجاح. لا أحد يقفز في بداية طريقه إلى النجاح، الجميع يبدأون بخطوات صغيرة ثم تتسع بعد ذلك، المهم هو أن تأخذي لنفسك خطوة تعيشين وتسرين نحو تحقيقها، صحيًا: لا تكثري من تناول الاطعمة مساء بل تناولي الكمية الضرورية التي يحددها عادة اختصاصي التغذية.

الأبراج الأكثر توافقًا معك اليوم
الدلو، العذراء، الثور
لون الحظ اليوم

أرقام الحظ اليوم
14، 26، 46، 94
مؤشرات يومية عامة

الحظ
53%
المال
53%
المزاج
88%
الطاقة
72%

برج 4 أبراج ملهاش حظ أصحاب برج العقرب الرجل برج العقرب تغيرت توقعات

منوعات