الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
حوادث

مصرع شابين في حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقى شابين مقيمين بقرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بالدقهلية، مصرعهما فى حادث تصادم سبارة نقل مع موتوسيكل على طريق أجا المنصورة أمام قرية نوسا الغيط.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية اخطارا من مدير شعبة البحث الجنائى بتلقيه اخطارا من مأمور أجا يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة بوقوع نصادم بين سيارة نقل وموتوسيكل على طريق أجا المنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبفحص البلاغ، تبين أن أثناء سيرالسيارة نقل اصطدم به موتوسيكل قيادة يوسف وليد عبدالحميد القاضي نتيجة السرعة الزائدة، مما أدى إلى إنحرافه اصطدامه بالسيارة مما أسفرعن مصرع يوسف وليد عبدالحميد القاضي 17 سنة ومحمد رزق رضا سليم 17 سنة تم نقل الجثامين إلى مستشفى ٲجا لمركز وتم التحفظ على السيارة وقائدها، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة .

حادث مروري

حوادث