الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
تعليم

قبل امتحان العربي.. شاومينج يعلن غلق قنوات تسريب الامتحانات عبر تليجرام

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

قالت قناة شاومينج عبر تطبيق تليجرام ، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدأت بالفعل في إغلاق بعض قنوات الغش المفتوحة على تليجرام، وذلك قبل ساعات من بدء امتحان اللغة العربية صباح اليوم السبت 22 يونيو 2024.

وأضاف "شاومينج" عبر تليجرام:" زي ما كنت متوقع الوزارة قفلت القناة الاحطياطية عشان مانسربش الامتحان الفجر".

ومن جانبه أكد شادي عبد الله زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم رصدت على مدار الأيام الماضية ومازالت ترصد كافة جروبات الغش الموجودة على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدا أنه يتم إبلاغ الجهات الأمنية بها أولا بأول لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مديريها.

و طالب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، طلاب الثانوية العامة بإغلاق كافة جروبات الغش وعدم متابعتها والتركيز فقط في المراجعة طوال فترة امتحانات الثانوية العامة حرصا على مصلحتهم.

ولفت إلى أنه في حالة ضبط أي طالب بحوزته هاتف محمول أو جهاز الكتروني داخل اي من لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 سوف يتعرض فورا للمساءلة القانونية وتطبيق عقوبات قانون الغش عليه، والتي تصل إلى الحرمان من الامتحانات لمدة عام أو عامين.

الثانوية العامة شاومينج تسريب الامتحانات امتحان العربي قنوات شاومينج

تعليم