الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
حوادث

محملة بملايين الجنيهات.. انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الإقليمي بالمنوفية | فيديو

الرأي العام

وقع حادث انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الإقليمي في محافظة المنوفية، وبالتحديد قبل كارتة طريق الخطاطبة، أمام قرية كفر الطراينة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع الحادث من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى كسر العمود الكردان وهو ما جعلها تصعد على الخرسانة ثم انقلابها على الطريق الإقليمي قبل كارتة طريق الخطاطبة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى موقع الحادث؛ وذلك من أجل تأمين السيارة نظرًا لأنها كانت محملة بـ ملايين الجنيهات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وقال شهود العيان إن السيارة كانت تحمل ملايين الجنيهات، ولكن على الفور تم تأمينها بواسطة قوة من الشرطة، والتي حضرت على الفور إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: السائق محمد مسعد كدمات وكسور، والمصاحب للسائق ويدعى عادل فرج، كدمات وكسور.

حادث سير

حوادث