الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...وزير الإسكان يبدأ جولاته بمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات...الزراعة: اللجان الفنية المصرية الغينية المشتركة تبحث تفعيل التعاون الزراعي...القبض على مستريحي التروسيكلات ببولاق أبو العلادراسة تكشف عن الدول الخمس الأكثر أمانًا للسفر عام 2024إعلام إسرائيلي: جالانت يبحث إعلان تأييده لصفقة التبادل للضغط على...سيدة ترفع دعوى خلع بسبب إدمان زوجها لأفلام الرعب، وأخرى:...عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة...السفير السوري لدى موسكو: العلاقات بين البلدين دائما في حالة...
اقتصاد

أسعار البیض الیوم 30-6-2024 في الأسواق والمحلات

البيض الأحمر في الأسواق
البيض الأحمر في الأسواق

انخفضت أسعار البيض اليوم الأحد 30-6-2024 في المحال والمزارع، علمًا بأنّ أسعار بيع بيض المائدة في الأسواق تختلف وفقًا لمكان الشراء، ويتراوح سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن ما بين 132 لـ136 بعد أن سجل بالأمس ما بين الـ138 و141 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

يستعرض الرأى العام، أسعار البيض اليوم الأحد 30-6-2024 في مصر بمختلف أنواعه في بورصة الدواجن والمزارع والأسواق والمحلات، وفق آخر تحديثات أسعار بورصة الدواجن.

أسعار البیض الأحمر

تراوح سعر طبق البيض الأحمر اليوم في بورصة الدواجن ما بين 134 و139 فيما سجل بالأمس ما بين 140 و143 جنيهًا تسليم أرض المزرعة في حين يباع بالأسواق بسعر من 145 إلى 150 جنيها بحسب المنطقة المُباع فيها.

أسعار البیض البلدي

جاء سعر طبق البيض البلدي اليوم في بورصة الدواجن بين 139 و145 جنيها تسليم أرض المزرعة، ويصل إلى المستهلك الأخير بسعر يتراوح بين 150 إلى 155 جنيهًا بحسب المنطقة المُباع فيها.

بورصة البیض الیوم

سجّل سعر طبق البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن ما بين 132 و136 جنيها تسليم أرض المزرعة، في حين يُباع في الأسواق بسعر 140 إلى 145 جنيهًا للكرتونة بحسب المنطقة المباع فيها.

وسجل سعر البيضة الواحدة في السوق نحو 5.5 جنيه للأبيض والأحمر، فيما وصل سعر البيضة البلدي إلى 6 جنيهات.

اقتصاد

اقتصاد